الخوارق وطاقات الطبيعة المركزة في بعض الكائنات الحية 1-2


استكمالاً لمقالنا السابق : 

http://salah48freedom.blogspot.ca/2015/08/blog-post_34.html?view=flipcard

تكلمنا في المقال السابق عن الشفاء عن طريق أرواح من ماتوا .. سواء باستدعاء تلك الأرواح , أو بتطوعها من نفسها بالقدوم وعلاج مريض ما ...

                   وقلنا ان صح ذلك .. وبالامكان الاعتماد علي هذا النوع من العلاج , لشفاء ولو 10% فقط من عشرات الملايين من المرضي بأمرض عصية العلاج .. فلا بأس .. ولكن طالما انها حالات شديدة الاستثنائية ونادرة الحدوث - بافتراض حدوثها - ولا يمكن تعميمها ولا الاستفادة منها بتوسع معقول ولو نسبي ... فمن العيب أن نهلل لها  ..
لأن المشاكل الحقيقية للناس , كثيرة جداً .. وتلك المشاكل - وعدم حلها - هي التي تسبب للغالبية , الأمراض بمختلف أنواعها . 
   
  بعد هذا التمهيد لمقال اليوم . نقول :

الطاقات الموجودة بالطبيعة كثيرة . كهرباء , مغناطيسا , كهرومغناطيسا , أشعات بأنواعها : ليزر , حمراء , فوق الحمراء , بنفسجية , فوق البنفسجية .. الخ 
بعض هذه الطاقات الطبيعية تستخدم في العلاج .. 
أنا عولجت باستخدام أشعة الليزر .. في دقيقة واحدة وربما دقيقتين , عاد الابصار لعيني اليمني . بعدما كنت قد فقدته تقريباً ّّ... 
بعض الناس لديهم قدرات طبيعية مكثفة بأجسادهم - طاقات - يمكنهم استخدامها في العلاج - سواء عرفوا السبب , أو لم يعرفوه , سواء عرفوا نوع الطاقة  المكثفة فيهم أو لم يعرفوها ..

    يوجد اناس لديها قدرات حسابية - وفي الرياضيات - خرافية يتحدون بها الكومبيوتر  ..  عرفت بعضهم عن قرب .. انها قدرات خارقة ..

ما المانع من أن يكون لدي اناس آخرين , مثل تلك القدرة الخارقة , ولكنها موجة للعلاج . ؟؟ وليس في الناحية الحسابية  والرياضياتية ..؟
ولا صاحب القدرة الخارقة في العمليات الحسابية , يمكنه استخدام قدرته الخارقة تلك  في العلاج .. ولا صاحب القدرة الخارق في العلاج , يستطيع استخدامها في العمليات الحسابية .. ... ولكن كلا المقدرتين تدخلان معاً تحت بند واحد اسمه : الخوارق ..

ان العلاج الخارقي - باستخدام طريقة خارقة - ليس أعجب أنواع الخوارق . ولا هو الشيء االخارق الوحيد .. الخوارق كثيرة ومنها ما هو أعجب من العلاج بواحدة من الخوارق.. ولكن لماذا العلاج بالخوارق بالذات ؟ 

المرض يجعل الانسان ضعيفاً - أسوأ حالات الضعف .. والعلاج الخارق  , هو أفضل فرصة للترويج لدين ما من الأديان والدعاية له .. أو لجلب مؤمنين جدد للاله , باعتقاد أن الاله  هو في أشد اللهفة والتهافت علي ايمانهم به - وهذا لا يليق بمقام إله ! - ) .

في الريف المصري  يمكن أن يفاجأ مواطن وأسرته بوجود ثعبان تسلل واختبأ  بالبيت , قيجرون تاركين بيتهم خوفاً علي حياتهم . ويستدعون رجلاً عرف عنه قدرته علي تطويع الثعابين واخضاعها لأوامره . - يسمونه " الرفاعي " يقولون انه حاصل علي عهد واجازة من الشيخ  الرفاعي - شيخ لاحدي الطرق الصوفية -  يحضر الرجل . وينادي الثعبان . فيخرج منصاعاً ويمثل بين يديه , فيمد الرجل يده ويمسك بالثعبان ويضعه في كيس من القماش .. !!  
هذا عمل خارق .. ولكن  الناس لا يتوقفون عنده ,كثيراً  و لو كان متعلقاً  بالمرض و بالصحة , ولأنه لا يوجد انسان الا ويتعرض للمرض , لكان للعمل الخارق شأناً  آخر .. أكبر , ولتوقفوا عنده وعملوا منه شغل مختلف الأنواع والأغراض ...  ولكن لأنه عمل خارق محدود الأهمية . فتسلل ثعبان لداخل بيت,  شيء نادر الحدوث ..,لذا فالعمل الخارق في تطويع الثعابين , يكفي أن  يستغله أتباع الطريقة الصوفية تلك , في الدعاية لطريقتهم . أمام الطرق الصوفية الأخري .. ولو كان المسلمون أقلية بالقرية - وهذا نادر الحدوث - , يستخدمون ذاك العمل الخارق في الدعاية لدينهم . فالرفاعية طريقة صوفية اسلامية ..
هذا عرفته بالقرية - حتي سن 16 من عمري - وأظنه موجود بكل قرية مصرية .. 

ولكن ها هي طفلة صينية . بريئة  -عمرها  حوالي عامان ونصف العام  - لديها قدرات خارقة مماثلة لقدرة الرفاعي مروض الثعابين . بل تزيد لتمتد لحشرات وحيوانات أخري .. تهدهدها وتنومها مغناطيسياً ..! دون أن تخاف منها ! انها قدرة خارقة .. معظم الأطفال في سنها . قد يخافون لرؤية صرصار . وكبار قد لا يقدرون علي الامساك بضفدعة ولا يحبون رؤيتها , وكذلك الحرباء , فالضفدعة والحرباء والسحلية , شكلها غير مريح .. ولكن هذه الطفلة تمسكها وتطوعها وتنيمها  ..  شاهدوها - لمن لم يشاهدها - : 



     خوارق أخري  لا تقل عن العلاج بطريقة خارقة  ( لمن لم يشاهد تلك الخورق ) : 


 رجل يجر شاحنة ضخمة باستخدام فمه فقط  :

   -----

 من المعروف علمياً أن الايحاء والاعتقاد , يمكن أن يلعب دوراً يساعد أو يؤدي للشفاء من المرض . والقدرة علي الايحاء وبث الاعتقاد , قد تكون شيئاً خارقاً عند بعض الناس . كما القدرة علي ممارسة الدجل والخداع .. 

وها هو دجال تائب . انظروا ماذا فعل  ؟ انها مقدرة خارقة :


  دجال تائب يبهر  الاعلامي عمرو الليثي  بسحره ويعترف بجرائمه وينصب على ابن شقيق رئيس الجمهورية

  ----             

  حيدر ابو شديد صاحب القوة  الخارقة - تزوج 62 مرة .. وله قدرات خارقة أخري  - مع الاعلامي  توني خليفة 

                 

- ونفس الشخص مع الاعلامي  عمرو الليثي :

يأكل الزجاج , والفحم المشتعل , واللحم النيء  :  
                                              
 ..                                                       
                                       هذا يقدم شيئاً قد يبدو بسيطاً ولكنه عمل خارق , ليس بمقدور كل واحد منا أن يفعل مثله  . كما لو كان ساحراً :
         
                    ------  ----                                 
                    وهذه قدرة خارقة أخري , قد تبدو بسيطة - هذا طفل ؟ أم جن ؟ أم عفريت ؟ هكذا تساءل مشاهدوه
انها قدرة خارقة . لم ينسبها أصحابها لدين ... فلماذا استغلال اصابة الناس بمرض ما ونسب قدرة علاجية عند بعض الناس - كأي من القدرات الخارقة - للترويج لدين والدعاية له ...!!؟؟ . شاهدوا قدرة هذا الصبي الذي يبلغ من العمر حوالي 11 عاماً :



الخلاصة .. ان القدرات الخارقة كثيرة جداً ومتنوعة .. ولا تقل عن العلاج بالخوارق   .. ولكن لأن الانسان يكون في أشد حالات الضعف عند المرض . لذا فالعلاج بالخوارق , يستغله المستغلون للترويج لمعتقداتهم ...


المقال القادم عن : القدرات الخارقة عند الحيوانات والطيور والحشرات
------ 
                 http://salah48freedom.blogspot.ca/?view=flipcard
=====     

تعليقات