الخليفة المبشر بالجنة

من الفيسبوك 15-2-2017
Biynno Manniyerro
عمر بن الخطاب كان مثلي الجنس وكان يفتخر بمثليته ................... لماذا لا تقوم الدنيا ولا تقعد حين يسب الله صباحا ومساءا وليلا ..........
و لماذا الإنزعاج والدعششة وتعصب السلفيين عند تناول مثلية عمر بن الخطاب ؟؟؟ فهل يخشى عليه من اللواط والدعارة وخطيئة الفاحشة كما يسوقون فقهاء الجهل والكراهية أم أنه يصنف كعنصر مقدس ومن المحرمات ؟؟؟؟ أم أن المثلية الجنسية لا تليق بمنصبه الديني ... ؟؟ وما ذنب الشيعة اذا عرفت بهذا الأمر وتستغله عمدا للإستهزاء بأعدائها وبالت
...خلف والجهلوت عند فقهاء ومنافقي اهل السنة ولماذا الشيعة لم تنسب المثلية إلا لعمر دون غيره وهو أمر مدون عند البخاري وعند أشهر المؤرخين من جماعة السنة وهو أيضا محذوف في عدة كتب قد حذفت عمدا و بالقصد .. وحتى وسائل الإعلام المعاصرة حتى الآن مازالت هي خاضعة كالعادة للرقابة الدينية وخاضعة حتى الآن لسلطة الإعلام الأموي الدموي وترفض مجرد الإشارة إلى مثلية شخصيات إسلامية تاريخية مثل عمر ابن الخطاب وهارون الرشيد وابنه الأمين الذي كان خليل أبو نواس وقاضي قضاة المأمون يحي بن أكتم والإمام ابن حزم .
ومصادر التوثيق مثل البخاري وابن سعد والسيوطي ، فقد ذكر الإمام البخاري في صحيحه "كان سيدنا عمر مأبوناً يتداوى بماء الرجال"،لأن الأسطورة الساخرة والشائعة في ذلك العهد هي أن مني الرجال يشفي من الحكة في الدبر عند المثليين، صدرت هذه المعلومة في الطبعة الأولى الهندية لصحيح البخاري،لكن الرقابة الدينية الطاغوتية تدخلت كعادتها فحذفت الحديث من صحيح البخاري في الطبعات التالية... وابن حجر العسقلاني في كتابه "فتح الباري في شرح صحيح البخاري" على أن "ماء الرجال الذي كان يتداوى به عمر هو نبات يخرج في اليمن وليس مني الرجال" وهذا تأويل لا محل له من الإعراب ، ونسخة ابن حجر موجودة في مكتبة الاسكوريال .



من ألطاف الله لم يمتد مقص رقابة الخوف والجهل الديني و السياسي إلى مصدرين سنيين كبيرين هما "الطبقات الكبري" في طبقات الصحابة والتابعين تأليف المحدث والمؤرخ والفقيه ابن سعد الزهري المتوفي سنة 230 هجرية.هذه هي روايته مرفوعة إلى بن سيرين "قال،عمر رضي الله عنه ما بقي فيّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي إلى أي الناس نُكحتُ وإلى أيهم نكحت"(الطبقات الكبرى ج3 ص 289). والمعني يقول عمر ابن الخطاب:لا أبالي إن كنت ناكحاً أو منكوحاً،أما المصدر السني الثاني هو كتاب "حاشية المدونة على القاموس"من تأليف المفسر الإمام السيوطي،حيث ذكر في مادة الأُبنة "أن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في الجاهلية أحدهم سيدنا عمر ابن الخطاب رضي الله عنه".

من صفحة - Adel Fellah a partagé un lien dans le groupe ‎اللادينية و الإلحاد العالمي‎.

-----
         الحياة الجنسية
حقائق عن المثلية الجنسية في التاريخ البشري
 https://dkhlak.com/facts-from-lgbt-history/

----
المثلية الجنسية علميا وتاريخيا ودينيا واجتماعيا
https://dkhlak.com/about-homosexuality/
-----
المثلية الجنسية في قطاع غزة ( حماس وقياداتها ... ) :
https://draft.blogger.com/blogger.g?blogID=8800193603331858342#editor/target=post;postID=8042564537304360801
======

تعليقات