نهاية دعاوي القومية العربية ودجل الوحدة العربية

الخبر اهداء لأرواح عناترة وبهلوانات الوحدة العربية والقومية العربية  . ولضمائر أحزابها التي لا زالت تمارس لعبتها .. وتجارها وسماسرتها من صحفيين وسياسيين , الأموات منهم والأحياء :

إسرائيل ستستوعب 100 طفل سوري يتيم

رئيس الحكومة ووزير الداخلية يصادقان على دخول 100 طفل يتيم من سوريا، فسيتم استيعابهم في المجتمَع العربي في إسرائيل، وسيحصلون على هوية إسرائيلية

هكذا نشرت الخبر , احدي الصحف الاسرائيلية الصادرة بالعربية . مع تلك الصورة ..
--- :
                 سيده استراليه تتبنى طفلين عراقيين مبتوري اليدين من الملجأ  - من ضحايا سياسة " صدام حسين " البعثي القومجي العروبجي الوحدوي - :
هذا قليل جداً من كثير جدا , مما حدث لملايين السوريين والعراقيين , بفعل سياسة وتحت قيادة دعاة العروبة والبعث العربي والوحدة العربية ..
أما ما حدث ل لشعب ليبيا - القذافي -  , واليمن - علي عبد الله صالح ..,,
وما حدث لملايين المصريين , الذين عملوا خدماُ وعبيداً للسعوديين والخليجيين , والذين غرقوا في البحر , في مغامرة للسفر الي أوروبا , هرباً من الفقر والجوع والبطالة .. من جراء سياسة العروبي الوحدوي : عبد الناصر , ومن خلفوه في الحكم .. .. فهذا موضوع له شجون وشجون وشجون ..
وما حدث لملايين السودانيين , من جراء سياسة كذاب العروبة  والوحدة العربية : الديكتاتور العسكري " جعفر النميري " حليف عبد الناصر والقذافي .. ومن خلفوا النميري , من الطغاة العسكريين .. فذاك له حكايات وحكايات ..
====

تعليقات