أين الشعوب ! والموت بالدمار الشامل علي الأبواب ؟؟

صلاح الدين محسن
 3-2-2023
 أما لهذا العالم من شعوب ..تدرك أن الدمار الشامل للكرة الأرضية , جاهز بضغطات قليلة علي بعض الأزرار ؟؟
كيف لا تخرج الشعوب في كل العواصم .. لتصرخ أمام سفارات الدول المسماة بالعظمي : " لا للحروب .. لا لأسلحة الدمار الشامل .. فليذهب القادة وحدهم الي الجحيم , اذا أرادوا " .. 
ويتم حرق صور كبار قادة العالم المتسابقين بأحدث الأسلحة .. بأكثر من السباق بأحدث وأجود اللقاحات المضادة للأوبئة ..
ولا بأحدث وأفضل سلالات القمح والأرز , الصالحة للزراعة وبأعلي انتاج , في كل الأراضي وتحت كل الظروف والمناخات .. ؟
ولا بأحدث وأرخص المساكن ذات السعر المناسب لأبسط الناس

منذ وعيت علي الحياة وعمري 5 سنوات وحتي طوال 70 سنة , وأنا أسمع يوميا أو أقرأ عن اختراع دواء جديد للسرطان ! .. ولكن للآن : لا شيء  .. إلا : 
أن نفاجأ من روسيا باختراع طائرة حربية تفوق كل الطائرات
أو تفاجئنا ألمانيا .. بصناعة دبابة تفوق كل الدبابات .. !
أو تباغتنا فرنسا أو أمريكا أو بريطانيا أو السويد .. بالكشف عن اختراع جديد " أم الغواصات الحربية " التي لا تشق لها أمواج !.. ! 
أو غواصة يوم القيامة الروسية / يعني الغواصة التي بها يمكن أن تقوم قيامة العالم .. !
أو بتسريب ..عن تفوق طائرات حربية جديدة للصين , علي كل الطائرات القتالية !! ستستخدمها في احتلال تايوان لاعادة ضمها للصين ..لزيادة تعداد الصينيين ! ولزيادة مساحة الصين !
أو نفيق علي أن تركيا تصنع طائرات متفوقة بدون طيار " درون " تقلب موازين الحروب التقليدية
أو نغدو علي خبر أن روسيا تدمر أوكرانيا وتشتت شعبها. بمساعدة ايران !. باستخدام طائرات درون - ذاتية القيادة . صناعة ايرانية فارسية جمهورية اسلامية شيعية !.
أونمسي علي نبأ أن اليابان . قد صنعت سلاحا حربيا بالغ التطور .. 
وكل تلك الدول .. كل زعمائها تجرعوا الذل من فيروس كوفيد 19 .. وتواروا خلف الكمامات , وأمروا شعوبهم بالاختباء في بيوتهم والغرامة لمن يخرج ! رعباً من الفيروس المشهور ب : كورونا
لا تزال الصين بالذات - بقيادة الزعيم " شي " - تتجرع الاذلال من فيروس كوفيد 19 - بتحوراته الجديدة - وبدلاً من ابتكار اختراع مصل أو لقاح أكيد في الفعالية  للقضاء المبرم علي ذاك الوباء اللعين . ومحاربته في المقام الأول .. فان الاهتمام الأكبر للصين , هو محاربة أمريكا , اذا تدخلت لمنعها من احتلال تايوان .. !!
------ 
 الصين: الإعلان عن إصابة عشرات الملايين في مقاطعة خنان 
  نحو 90 في المائة من مواطني مقاطعة خنان، ثالث أكبر مقاطعة في الصين تعدادا للسكان، أصيبوا بالفعل بفيروس كورونا.
بي بي سي - عربي . يوم 9-1-2023  :
https://www.bbc.com/arabic/world-64211855
------
بات معلوماً للفاهم والجاهل . أن مخزون الدول العظمي - والدول النووية  عموماً - من أسلحة الدمار الشامل يكفي لدمار الكرة الأرضية لعدة مرات وليس لمرة واحدة ..!
( ونحن نناشد زعماء تلك الدول , الاكتفاء بالاحتفاظ بما يكفي لدمار العالم لمرة واحدة فقط . وليس لعدة مرات )  !!

ان مليارات و بليونات الأموال الطائلة , التي أنفقت في صناعة وتنويع وتطوير أسلحة الدمار الشامل .. أقل من القليل منها كان يكفي لابتكار بخاخة للأنف  , 3 مرات في يوم واحد , للشفاء التام من كورونا , وما قد يستجد من تحوراته أيضاً 
وكذلك ابتكار شراب تؤخذ منه ملعقة كبيرة 3 مرات لمدة يوم واحد واحد . للحصول علي الشفاء الكامل من مرض السرطان .. 
وما المانع ؟؟ 
أم فقط  الأسهل هو تصنيع صاروخ نووي يصل من موسكو لواشنطون - أو العكس - في دقائق قليلة لمحو دولة وشعب من فوق الخريطة ؟!! / من تهديدات بوتين , اليومية .. !
والأسهل من المفيد .. هو صناعة القنبلة القذرة الرهيبة ؟؟  أو القنبلة الكهرومغناطيسية .. / إحدي أنواع أسلحة الدمار الشامل /  التي يمكنها اعادة البشرية للعصر الحجري ؟
كل الدول العظمي تقدمت لأبعد حد , في التجسس الالكتروني علي بعضها .. وفي فنون وآداب ! سرقة المعلومات التكنولوجية ولاسيما العسكرية من بعضهم البعض ! 
بوتين - ديكتاتور روسيا , الجاثم فوق قلب شعبه منذ ربع قرن من الزمان . في كل يوم يهدد بوجود سلاح جديد رهيب .. يمكنه ابادة العالم / فيما عدا روسيا . لتعيش روسيا وحدها فوق كوكب الأرض . هدد مرات بمحو أمريكا من فوق الخريطة .. وهدد مرات بمحو أوروبا كلها من الخريطة ( ويبدو انه يحلم ويسعي لتحقيق ذاك الحلم ).. وهو مستعد لاعلان جاهزيته لمحو قارات العالم الست . لتبقي روسيا وحدها , لتستمتع بمجدها .. بعد إفناء باقي دول العالم - لأجل استعادة مجد روسيا ! / أفكار من مستشفي المجانين . ويعززه فيها مخبول مراهق ديكتاتور كوريا الشمالية الذي قام بتربيته كل من روسيا والصين . ذاك الزعيم المخبول ( الشمال كوري )  الشغوف والمتلهف علي الاستمتاع بمشاهدة أمريكا واليابان وأوروبا  وهي تحترق تماماً وتفني بصواريخه النووية العابرة للقارات !! ( ومع تلك الدول , يموت أهله : شعب ودولة كوريا الجنوبية أيضاً !! بجملة تلك الدول التي يتشوق للقضاء عليها بالنووي ) ..

الأعاصير والفيضانات التي تجتاح أمريكا سنويا . تحدث بها دماراً وخراباً مروعاً ورعباً للسكان .. 
وأمريكا لا تخترع ما يوقف تلك الأعاصير والفيضانات أو يستوعبها ويروضها ويسكت ضررها . كلا
الدول الكبري اخترعت ما يمكن أن يحدِث الزلازل والأعاصير والفيضانات .. لا ما يحمي الانسان منها .. ! وبوتين روسيا , هو أول من يتباهي بقدرة بلاده علي ذاك العمل الشرير !
أمريكا وصلت أعين تليسكوباتها لما وراء مجموعتنا الشمسية . وصورت الكون المرئي , و أكوان أخري موازية للكون  .. وأسلحتها الحربية غير المعلن عنها , يتحسب لهولها الانس والجن - كلاهما .. 
و تجرعت أمريكا , الذل من فيروس كوفيد 19 . ( وأوبئة أخري كثيرة , تحدث الرعب بمفاصل زعماء وشعوب الدول العظمي قبل غيرهم ) وباء كورونا - أصاب من قبل رئيس أمريكا السابق " ترامب " - و رؤساء عظماء غيره - 
وكل تلك الدول العظمي , لم يتمكنوا من القضاء التام علي الفيروس .. ! كلا .. لكن , يمكن لأمريكا بالاشتراك - وبدون الاشتراك - مع روسيا تدمير كوكب الأرض , بالتعاون في حرب عالمية ثالثة محتملة جداً . ضد الجنس البشري وضد الكوكب الأرضي الذي يسكنه البشر !
وهذا بالفعل ما قد ينتهي به وجود الكرة الأرضية كمحصلة نهائية للحرب الدائرة الآن في أوكرانيا , بين أمريكا وحلف الناتو . وبين روسيا بقيادة ديكتاتورها السفاح " فلاديمير بوتين " .. !

الشعوب نائمة .. كيف لا تخرج مرة واحدة , وتقف أمام سفارات وقنصليات دول أسلحة الدمار الشامل , لتصرخ دفاعاً عن وجودها و وجود وسلامة كوكبها الأرضي من الفناء .. !؟ وتحرق صور الرؤساء الملاعين الذين يبددون أموال وثروات شعوبهم في صناعة دمار شامل للبشر والحجر بكل العالم .. وكأنها مؤامرة متفق عليها . أو عقد , بين هؤلاء الزعماء !

علي الأقل فلتخرج الشعوب الحرة .. اذ نعرف أن شعب روسيا لا يجرؤ علي الخروج للاحتجاج والتظاهر علي الحرب في أوكرانيا - مثلاً - .. فالسجون دوماً مفتوحة لمن يجرؤ علي ذلك . التظاهرات ممنوعة في روسيا لكي يتمكن " بوتين " مع استعادة مجد روسيا !
وكل المظاهرات ممنوعة في الصين , بأمر الحزب الواحد - الشيوعي الاسم والرأسمالي الاستعماري الفعل والنوايا - ..
وفي كوريا الشمالية .. حتي في الأحلام بينما الناس نيام .. ممنوع التظاهرات . والاعدام , أقل عقوبة للمخالف .
وفي الدول الناطقة بلغة / أشرف الخلق (!) التظاهرات ممنوعة فيها جميعها . والسجون والتعذيب للمخالفين , والاغتصابات للمخالفات . وكذلك في 95 % من الدول المعتنقة لعقيدة / أشرف الخلق (!) ..

فليخرج نشطاء ومثقفو  , وأحرار الشعوب الحرة .. في يوم واحد يحددونه . ويقفوا أمام سفارات وقنصليات الدول الكبري - وبعض الدول المتخلفة الجائعة التي تمتلك أسلحة الدمار الشامل . و يتظاهروا ضد الحرب في أوكرانيا . وضد اقتناء تلك الأسلحة ..

--------------
من تعليقات القراء بموقع الحوار المتمدن :
التسلسل: 1 العدد: 860293 - وقت صعب
2023 / 2 / 4 - 01:46
التحكم: الكاتب-ة على سالم
الاستاذ صلاح , حقا اننا نعيش فى وقت صعب وخطير وتهديد مستمر , يعنى اى خطأ فى الحسابات سوف يحيل كوكبنا البائس فى لحظه الى كتله من النار المستعر وهشيم تذروه الرياح , لهذا انا اقول ان هذا الكون عشوائى ولاتوجد اى قوه ذكيه تسيره وتضبط ايقاعه , عندما ارى وجه صبى كوريا الشماليه المنفر احس بالهياج والغيظ والقرف من طلعته البائسه ؟ حاول ان تدقق فى ملامحه البلهاء وتسريحه شعره الغبيه وقفاه السميك وجسمه المكلبظ , كذلك وجه المنكوب بوتن البشع عندما يتحدث وكأنه رب الكون , هؤلاء حقا مجرمون متوحشين واباطره مرضى والمفروض القاء القبض عليهم وايداعهم السجن المشدد , لكن التمنيات شئ سهل ولانعرف متى سوف تكون النهايه

التسلسل: 2 العدد: 860306 - نداء
2023 / 2 / 4 - 09:31
تعليق : عدلي جندي
نداء إنساني
بل منتهى الإنسانية
أستاذ صلاح منذ متى والإنسانية تسود الفكر والفعل الإنساني
أعتقد مجرد لحظات أو أيام إو أشخاص معدودين
أمريكا بجلالة قدرها إكتشفت منطاد تجسس صيني فوق سمائها وحاولت الصين المراوغة وتقديم الأسف ع جنوح المنطاد ودخوله الإجواء الإمريكية وانه منطاد مدني ولكن ألغى وزير الخارجية زيارة مرتقبة لبكين بسبب ذلك التدخل السافر ف كشف أسرار وتجسس المنطاد ولا يزال ذلك الأمر تحت دراسة السلطات الإمريكية
قادة مهابيل وشعوب مغيبة مقموعة إما إقتصاديا بحثا عن رفاهية أو دينيا أملا ف جنات الصحراويين أو سياسيا بزعم الحفاظ ع هيبة ومصالح روسيا العظمى ذلك المخبول الذي يقلد النازي دون وضع ف الإعتبار ذلك التاريخ والحدث المروع ويكرره بدم بارد وغباء وعجرفة منقطعة النظير وكأنه خالد مدى الدهور واتعجب لذلك الفكر والفعل ومن يؤازره ولو بمجرد الكتابة
شئ ما ف عقول الغالبية من البشر تم إفساد ملكاته الإنسانية
تحياتي
----- 
تعليق الأستاذ رعد موسيس / عراقي / كندي :

شعوب الغرب مغيّبة
Sunday, February 5, 2023 - Raad Mosses


يتساءل كاتبنا العزيز استاذ صلاح عن دور الشعوب الديمقراطية الحرة
المحبة للحياة في منع هذة الكارثة ...
السبب هو انها مغيّبة بسبب اعلامهم الموّجه والكاذب في نقل الحقائق.
وهذه الشعوب المتخمة بالرفاهية لم يعد يهمها شئ سوى امرين
الاول حرية الاجهاض والثاني هو المثلية والتحول الجنسي
هنا سوف ترى المظاهرات بالاف المؤلفة 

----  


 ترحيب وتعليق - 1

Sunday, February 5, 2023 - صلاح الدين محسن

أولاً .. مرحباً بالأخوة الكرام الذين تفضلوا بالمشاركة والتعليق
أ . علي سالم . أ .عدلي جندي , د. لبيب سلطان , أ. رعد موسيس
ثانياً ..رداً علي تعليق الأستاذ رعد / ت 5 . بناءً علي طلبه
نعم .. المقال عبرت فيه عن دهشتي من عدم قيام شعوب الدول الحرة بالتظاهر ضد الحرب , وضد سباق التسلح وتطوير أسلحة الدمار الشامل . والحرب في أوكرانيا . التي تضع
الجنس البشري وكوكبه الأرضي علي حافة الفناء - وسيء الحظ الذي قد ينجو . لأنه سيعيش في عصر حجري جديد
لكن يا عزيزي أستاذ رعد .. تلك الشعوب , كما قال د كتور لبيب . ليست وحسب منهمكة في قضايا الاجهاض والمثلية والتحول الجنسي .. والا لما كانوا هم الأوائل دوماً في كل شيء ( في الجد واللعب ) وجامعاتهم هي قبلة أهل الشرق لتلقي العلم فيها
ولعلم الأخوة الكرام : الأستاذ رعد موسيس : عراقي كندي . لكنه يعيش في مقاطعة أخري . غير التي أعيش فيها , وكل مقاطعة كندية لها حكم ذاتي , أعيشُ في مقاطعة - كيبك
مدينة مونتريال , التي شاهدت فيها مظاهرات كثيرة - راقية - ونشرت عن بعضها بموقع الحوار .. في فرنسا قامت مظاهر ضد ماكرون , وتعرض للصفع ! وفي لندن
يتبع


ترحيب وتعليق  - 2 
يتبع ما قبله

منذ شهرين اعتدوا في لندن علي الملك تشارلز - ملك بريطانيا , قذفوه بالبيض ! .. وفي أمريكا حدثت من قبل مظاهرات عارمة عندما قتل البوليس رجل أسود

سبق لحكومة المحافظين الكندية السابقة أن قللت الدعم الحكومي للطلاب .. فقامت المظاهرات - شاهدتها أسفل سكني - الواقع في طريق رئيسيي - كانت المظاهرات راقية جداً وسلمية . لا حرق ولا كسر . اطلاقاً. ثم عاقبوا الحزب باخراجه من السلطة ! بعدم التصويت له في الانتخابات ( الشعب هو الذي يختار ) , و جاءوا بحزب الليبرال الذي صحح لهم الأمور  

هذه نماذج سريعة .. أخي الأستاذ رعد موسيس .. للتدليل علي وجود التظاهر الجاد ,في دول العالم الأول 

 فلماذا لم تهب تلك الشعوب الحرة  للتظاهر احتجاجاً علي الحروب , ولاسيما حرب أوكرانياً . وتنديداً بسباق التسلح , و السعار المجنون لتطوير وتنويع أسلحة الدمار الشامل ؟؟

هذا هو الشيء الذي أطار صوابي , ودفعني للكتابة .. اذ كيف لشعوب حرة أن تتظاهر وتحتج -  بسبب حقوق تقليدية.. وتحجم , بينما شبح الفناء يطل في وجوهنا نحن أبناء الكوكب التعيس  الذي ينام وهو محاط من كل ناحية بأسلحة الدمار الشامل !؟

تحياتي لكم أخوتي الكرام 

وشكرا 

--- 

تعليق رد من أ . رعد موسيس :

لعدد: 860360 - هناك اولويات

2023 / 2 / 6 - 01:57

Raad Mosses

شكراً عزيزي الاستاذ صلاح على ردك الجميل الذي يشبه باريس الصغيرة مونتريال.

انا اعرف جيداً بأن الشعوب الغربية الجنس عندهم لا يقل اهمية عن الماء والاكل والشرب والهواء وربما اهم من ذلك وهذا النظام عندهم منذ قرون.

انا لم اقل بانهم يركضون وراء الجنس تاركين العلوم والمعارف خلف ظهورهم.

لكن هناك اولويات تخص الحفاظ على الوجود البشري وانجازاته.



رد صلاحأوافق قولك :اعرف جيداً بأن الشعوب الغربية , الجنس عندهم لا يقل اهمية عن الماء والاكل والشرب والهواء .. الخ. // ولكن لي في ذلك رأيان

الأول : لعل هذا سر تقدم شعوب الغرب - وسر تخلف أغلب دول الشرق ( لاسيما الناطقين بالعربية ).. شعوب الغرب يعيشون حياتهم الجنسية في النور  .. أما شعوب الشرق ( خاصة العربفون ) فهم يربكون كل حياتهم بالكبت الجنسي ,  وكل ما تفعله شعوب الغرب في النور , يفعلونه خلسة وفي الظلام

الرأي الثاني : الجنس كما هو عند أغلب الكائنات , يجب أن يكون كذلك عند البشر : طريقة لحفظ النوع من الانقراض 

 ولكنه في الواقع : لذة مسعورة ..  تفوق لذة الطعام والشراب 

 وفي كتابي " مستقبلك مع الجيناتك ج - 1 " قلت : باكتشاف الشفرة الوراثية -  العلم سيغير للأفضل - ضمن ما سيغيره - نظام العلاقة الجنسية عند البشر , وسيعيدها لتكون أداة لحفظ النوع . مع أخذي في الحسبان أن الجنس - بوضعه الحالي - يلعب دوراً كبيراً في الإلهام للابداع , و للجريمة / أيضاً وأكثر - حسب تقديري

 كتابي " مستقبلك مع الجيناتك - ج1 " موجود بالانترنت بأكثر من موقع- مجاناً / خاصة في مدونتي 

عذراً للاسهاب والاطالة

مع جزيل الشكر

____________________________

تعليقات