النطق الحديث للشهادتين - ومنوعات علي نفس النوتة

من الفيسبوك / الملحدون الثوريون
 سودانيون مستنيرون / ثورة الوعي
23-12-2022  

أشهد أن لا إله وجدناه
وأشهد أن محمداً كذاب
لا حول ولا قوة لله
لا حول ولا قوة لنا إلا بالعلم
أعوذ بالعقل من الأوهام ومن شر الأديان
الحمد للعلم علي كل شئ
هند محمود لادينية

https://www.facebook.com/Freemind.sd2022?__cft__[0]=AZVufYUDo5vTLeqMBtuxTmxBoxav0710Zs1PRNarWIY9Wn4W9a4N-eNE2tTDubV2-plJA7-zZC5Y383MuSEBS-eXcWK9jTmNs2UCnmeOiu3SL8qAjMBS56A_I3K5VMl_h5uU0dhzNM1W2etZO5P2RdTn-vH5DN62oFYLBL9oDx1Q7WstUc96lnufoBxNhHmlqGctLVAwIMJ54K4mFfwGaCY3&__tn__=-UC%2CP-y-R

----------
هذه المرأة تعطي دروسا في الانجليزية ، لكن ملابسها في كل حلقة تعتبر كورسات في الأناقة والذوق والشياكة - وكله مجاني بالفيسبوك واليوتيوب ! /  اخترنا لكم ٢ فيديو. لها وانظروا الي هذه النجمة البعيدة والمختلفة عن باقي النجمات : 
 د . سلوي شمس :
https://fb.watch/hEyBjyU8hF/?mibextid=v7YzmG


https://fb.watch/hGIbxFGykR/?mibextid=2Rb1fB
------
 
عندما تجد المعارضة السياسية تحولت الي فن وذكاء وموهبة وفكاهة وخفة ظل , وطلاقة ولباقة فوق العادة :
https://www.youtube.com/watch?v=wXCSuCIlGaE

--- 

عندما تذكر الكويت أتذكر 

1 - المطربة شمس الكويتية  - مثقفة , متحدثة , جيدة , جريئة , صريحة , متنورة مستنير وتبدو تنويرية , محاورة بقوة وصلابة وتمكن ,

2 - أما فجر ( فهي . السيدة فجر السعيد .. التي ظللت لمدة أقرأ في أخبار صحف الانترنت : أعلنت فجر السعيد .. أعلنت فجر السعيد .. استنتجت انها ثرية كويتية , لديها وكالة أنباء - كويتية باسمها - .. ثم توقفت ! .. يبدو أن تكاليف ذلك كانت أكبر من قدرتها .  ان كان الأمر كذلك . فكان يجب علي الحكومة الكويتية دعمها . فمن المشرف  أن تكون في دولة , وكالة أنباء تصل لتلك الشهرة والمصداقية . بالأمس فقط .. شاهدتها بالصدفة , في حوار  معها باحدي الفضائيات . فوجدتها تقريبا وليس بالضبط . من خامة المطربة شمس الكويتية . متكلمة . صريحة , تتكلم في السياسة بجرأة - وبقدر يسير من الدبلوماسية -  . قوية الشخصية . ومن الواضح انها مهابة . فحتي من  تختلف معهم سياسياً - كحزب الله / اللبناني . اذا مرت بمنافذهم . لا يتعرضوا لها . بل يحترموها . ( كما فهمت من مقدم البرنامج الذي حاورها . والذي كان يتكلم معها بحرص وباحترام يعكس ما لشخصيتها من هيبة  ) .. وفوق ما قلنا هي : حسناء .. ( ولي مشكلة مع الحسن والحسناوات . اذ  يزلزنّ شيبتي زلزلة وبلا رحمة . وأنا تجاوزت السبعين بأربع سنوات !  / فحسبي الآلهة فيهن , وفي الجمال . ونعم الوكيل ) .آخر زلزال تعرضت له من ذاك النوع . حدث في فرع شركة الاتصالات التي أتبعها في الانترنت والتليفون ( بمونتريال / كندا ). وقفت أشاهد بعض المعروضات . فجاءت مسرعة لتسألني أن كنت أحتاج لمساعدتها . لم تكن بيننا ثمة مسافة تذكر - 20 سم - . فوجدت عيوني أمامي عيون .. كلٌ منهما عبارة عن بدر فيروزي اللون , في ليلة صيف .. /  حتي ولو لبست النقاب . فبماذا سيفيد النقاب .. ؟!  فهل ترك الجمالُ ليّ صوابا  !!؟ - كقول أحمد شوقي - . بالطبع لم يترك ..أصابتني حالة لا شعورية من التوهان والذهول . ولم تقدِّر هي - أو لا تعرف - ما يمكن أن تسببه عيناها . فقط حاولت .. اخفاء دهشتها مما أصابني ! ./ وخاب من قال " حور العين ! - شدة سواد العين مع شدة البياض ! .. جمال بدو وصحراوات قاحلة .. ! / ..

3 - تكلمنا عن شمس الكويتية و فجر السعيد ؟؟ وأضفنا فتاة شركة الاتصالات .. باقي عبد الرؤوف اسماعيل : كان مطرب شاب مصري , صاحب صوت وحِسّ غنائي , كان يمكن أن يزيح عبد الحليم حافظ .. 

في شبابه المبكر  هو والمطربة نجاة - وقتها كان اسمها الحقيقي " نجاة حسني " اشتركا في أغنية وطنية هي بصمة وتحفة فنية  في تاريخ الغناء للوطن ( أغنية : وطني وصباي وأحلامي ) لحن محمود الشريف . وشعر أحمد مخيمر . بعد تلك الأغنية سافر لسبب غير معلوم . الي الكويت . وعاش هناك طوال حياته مايسترو وملحن للغناء الكويتي (  الموجه الفني الأول للتربية الموسيقيه بوزارة التربية في الكويت . وكانوا يسمونه : المايسترو  ) 

 https://www.youtube.com/watch?v=sSygLV8TiaE

---- 
كذبة أحسن تقويم  - منقول من الفيسبوك / الملحدون الثوريون - عبد الصمد دتود / 27-12-2022 :
-------- 
ثلاثي الوكسة الأكبر - أم الوكسات / ناقصهم واحد :
ناقص  جمل حمدان / دجال وشاعر الجغرافيا - من الرموز .. في زمن العسكر :
------
الملحدون الثوريون Abdessamad Daoudi   27-12-2022
تعليقنا : موش بيراقب بنفسه . عنده " جهاز مباحث أمن الله" وعددهم 400 مليار مخبر كلهم من الملائكة . كل مخبر ماسك مجرة , ومشغل معاه مرشدين عددهم 400 مليار مرشد . كلهم من المتدينين و رجال الأديان / معقول كدا ؟؟
------ 
من الفيسبوك 31-12-2022 :

------------ 
____________________________

تعليقات